الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

أسبوعية المشعل تسلط الضوء على زوج الاميرة للا سكينة

المصدر: أسبوعية المشعل

على صدر عددها الاخير الصادر في 22 من اكتوبر الجاري،طالعتنا جريدة المشعل بصورة الشاب الوسيم المهدي الركراكي زوج الاميرة للا سكينة حيث سلطت الضوء على الحياة الشخصية والمهنية لابن مدينة الرباط ذو 37 سنة؛المشعل استعرضت مساره الدراسي الذي الذي بدأ بمدرسة 'بيير دو رونسارد' الابتدائية مرورا بثانوية ''سانت اكسيبيري''،حيث سيتوج هذا المسار حصوله على شهادة الباكالوريا سنة 1995 في ليسي ديكارت بأكدال.


سينطلق هذا الشاب نحو عاصمة الاضواء: باريس،ليحصل على الرتبة الأولى من داخل القطب الجامعي ''ليوناردو دافنشي'' ،ثم شهادة الماستر في التسويق الاقتصادي ،هذه الشهادة التي ستكون بمثابة قاعدة ارتكاز قوية له من اجل الدخول في عالم الاعمال والمقاولة.

«ذو فورث» سيكون اسم اول مشروع سيؤسسه الشاب في مدينة الدار البيضاء وهو مشروع متخصص في بيع وبرمجة الحواسب الامريكية ،قبل ان يفتح فرعا للشركة في الرباط تحت اسم «وين تيكنولودجي»،والتي حصلت على جائزة احسن موقع من طرف شركة ميكروسوفت،ليقتحم بعد ذلك القطاع الفلاحي وينشئ ضيعة فلاحية بمدينة عين عودة.

المهدي الركراكي عاشق سيارات الفيراري والجاكوار وحياة الترف والرفاهية هو أيضا شخص رومانسي مرتبط بالطبيعة والارض وبجو البحر، كما يمارس هوايات الفروسية والرياضات البحرية ،هو شخص بشهادة المحيطين به، دمث الاخلاق ومتواضع رغم ثرائه.